حزام ذراع قابل للتعديل لمضخة الأنسولين Omnipod - نمط ضياء– Kaio-Dia
التوصيل المجاني في أوروبا للطلبات التي تزيد عن 40- ومقرها في تولوز، فرنسا🇫🇷
Kaio-Dia

حزام ذراع قابل للتعديل لمضخة الأنسولين Omnipod - نمط ضياء

في الأوراق المالية
SKU: UA-SO253DP-587-S

السعر العادي €18,95 | Save €-18,95 (Liquid error (sections/product-template line 221): divided by 0%إيقاف)

/
ارفع مستوى التحكم في مرض السكري لديك باستخدام حزام اليد Dia-Style لمضخة تصحيح الأنسولين Omnipod. تم تصميم هذا الإكسسوار لأولئك الذين يحبون الحياة، وهو مثال للأناقة والأداء. هل تعيش أسلوب حياة نشط أو تنغمس في الرياضة؟ أو ربما كنت تبحث...
353235323

تفاصيل المنتج

ارفع مستوى التحكم في مرض السكري لديك باستخدام حزام اليد Dia-Style لمضخة تصحيح الأنسولين Omnipod.

تم تصميم هذا الإكسسوار لأولئك الذين يحبون الحياة، وهو مثال للأناقة والأداء.

هل تعيش أسلوب حياة نشط أو تنغمس في الرياضة؟ أو ربما كنت تبحث ببساطة عن المزيد من الأمان أثناء ممارسة أعمالك الروتينية اليومية. يضمن حزام اليد Dia-Style بقاء مضخة Omnipod الخاصة بك مريحة ومحمية. استمتع بتجربة حياة بدون قيود، مع العلم أن جهازك يظل مثبتًا في الجزء العلوي من ذراعك.

يتميز حزام اليد الخاص بنا بحزام خفيف الوزن، ويعدك براحة فائقة. تصميمه المريح يزيل الخوف من التحولات غير المتوقعة، مما يتيح لك احتضان الحركة بثقة. مثالي للتمارين القوية أو السباحة الهادئة، الشريط المطاطي يزيد من الراحة ويضمن سلامة مضختك أثناء كل مسعى.

احتضن ملحقًا يكمل حياتك الديناميكية. مع حزام اليد Dia-Style لمضخة رقعة الأنسولين Omnipod، فإنك لا تحصل على الحماية فحسب؛ تحصل على مزيج من الأناقة والسهولة والضمان. انغمس في كل تجربة، ثق في أن مضخة أومنيبود الخاصة بك ستبقى آمنة.

لماذا تكون عاديا عندما يمكنك أن تكون استثنائيا؟ اختر شارة اليد Dia-Style من Kaio-Dia. اشعر بمزيج من الذوق والاسترخاء والأمان. قم بحماية مضخة Omnipod الخاصة بك واغتنم كل لحظة. اطلب منتجك اليوم وأحدث ثورة في نمط حياتك النشط.

ميزات نمط ضياء:
  • حزام يد مرن قابل للتعديل مقاس 2.5 سم لحمل مضخة الأنسولين Omnipod في أي مكان على ذراعك.
  • يحمل المستشعر الخاص بك في مكانه بشكل مثالي أثناء أنشطتك اليومية وكذلك ممارسة الرياضة أو السباحة.
  • مصمم خصيصًا للمستخدمين الرياضيين لجراب Omnipod
  • متوفر بثلاثة أحجام ومجموعة من التصاميم والألوان العصرية.
  • طباعة عالية الجودة باستخدام حبر مذيب صديق للبيئة للحصول على ألوان نابضة بالحياة تدوم طويلاً.
مواصفات ضياء ستايل
  • عرض مرن 2.5 سم
  • التركيبة المرنة: 77% بوليستر و23% سباندكس.
  • مقاطع PLA وABS الضابط
  • يُعلق ليجف ولا يُكوى.
  • حجم العبوة: حقيبة مضغوطة 12 × 10 × 0.5 سم.
  • الوزن: 11-14.5 جرام


كيف أختار حجم طراز DIA-STYLE الخاص بي؟

قم بقياس ذراعك حيث ترتدي جراب Omnipod الخاص بك في أغلب الأحيان واختر المقاس الأقرب من الرسم البياني. يمكن تعديل نمط Dia-Style بسهولة، لذا فإن زيادة أو تقليل قليلاً لا يمثل عادةً مشكلة كبيرة.


مثل جميع منتجات كايو-ديا، تم تصميم حزام الذراع أومنيبود لمضخة الأنسولين واختباره واعتماده من قبل مرضى السكري.

التعليقات

الحجم و تناسب

الشحن والاسترجاع

الشحن والتسليم

يتم إعداد جميع طلباتنا وإرسالها خلال مدة أقصاها 72 ساعة بعد تأكيد الدفع، من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء أيام العطلات. إذا لم نتمكن لأي سبب خارج عن إرادتنا من الالتزام بالموعد النهائي، فسيتم إخطارك في أقرب وقت ممكن. يتم إرسال المنتجات إلى عنوان التسليم المشار إليه أثناء عملية الطلب. التوصيل مجاني في أوروبا لأي طلب بقيمة 40€ او اكثر. تتم عمليات التسليم بواسطة Lettre Suivie مع رمز المعالجة من خلال خدمة البريد الفرنسي. بمجرد اكتمال الطلب، سوف تتلقى رمز التتبع لمتابعة التقدم المحرز في الحزمة الخاصة بك. أوقات التسليم، الموضحة كإشارة، هي D+2 في متروبوليتان فرنسا (بما في ذلك كورسيكا وموناكو وأندورا) وD+3 للمدن الكبرى في أوروبا. تختلف عمليات التسليم في بقية أنحاء العالم من 8 إلى 15 يومًا أو أكثر حسب الوجهة. بمجرد تسليم طلبك إلى الخدمات البريدية، لا يمكننا أن نتحمل المسؤولية عن أي تأخير في تسليم طلبك.

عائدات

إذا كان أحد العناصر للأسف لا يلبي توقعات العميل، فيمكننا إما استبداله أو المتابعة لاسترداد الأموال، وذلك خلال فترة تصل إلى 14 يومًا بعد استلام العميل للحزمة باستخدام هذا النموذج. سوف تحتاج إلى تقديم الرمز البريدي الخاص بك ورقم الطلب الخاص بك. إذا كان العميل يرغب في استبدال أو إرجاع منتج أو أكثر (الحجم، اللون، الموديل …) فيمكنه ملء النموذج (رابط الطلب عبر البريد الإلكتروني) من أجل الحصول على ملصق الإرجاع (قد يتم فرض رسوم) بمجرد استلام المنتج على في مقرنا، سنقوم بإرجاع العنصر المطلوب إلى العميل خلال 5 أيام عمل، على نفقتنا. في حالة استرداد المبلغ، سيتم ذلك خلال 5 أيام عمل باستخدام نفس طريقة الدفع التي يستخدمها العميل. يجب إرجاع كافة العناصر في حالة جديدة وفي عبوتها الأصلية. إذا لم تتمكن من الاستفادة من ملصق الإرجاع التلقائي، فيرجى الاتصال بنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني: info@kaio-dia.eu

حزام ذراع قابل للتعديل لمضخة الأنسولين Omnipod - نمط ضياء

تحضير الطلبات

يتم إعداد جميع طلباتنا وإرسالها في غضون 72 ساعة كحد أقصى بعد تأكيد الدفع ، من الاثنين إلى الجمعة ، باستثناء أيام العطل الرسمية أو إشارة معينة على الموقع (لافتة ، نافذة منبثقة).


إذا لم نتمكن من الوفاء بالموعد النهائي لأي سبب خارج عن إرادتنا ، فسيتم إخطارك في أقرب وقت ممكن.

توصيل

يتم إرسال المنتجات إلى عنوان التسليم المشار إليه أثناء عملية الطلب.

التوصيل مجاني في أوروبا لأي طلبية بقيمة 40€ او اكثر.

تتم عمليات التسليم بواسطة Lettre Suivie مع رمز العنوان بواسطة خدمة البريد الفرنسية. بمجرد اكتمال الطلب ، ستتلقى رمز تتبع لمتابعة تقدم الحزمة الخاصة بك.

أوقات التسليم ، كمؤشر ، هي D + 2 في متروبوليتان فرنسا (بما في ذلك كورسيكا وموناكو وأندورا) و D + 3 للمدن الكبرى في أوروبا. تختلف عمليات التسليم في بقية أنحاء العالم من 8 إلى 15 يومًا أو أكثر حسب الوجهة.

بمجرد أن يتم إسناد طلبك إلى الخدمات البريدية ، لا يمكننا أن نتحمل المسؤولية عن أي تأخير في تسليم طلبك.

اي سؤال؟

لأي نوع آخر من التوصيل ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني info@kaio-dia.eu أو باستخدام نموذج الاتصال الخاص بنا.

عما تبحث؟

سلة التسوق الخاصة بك

✈FREE DELIVERY IN EUROPE FOR ORDERS OVER 30€
Kaio-Dia

Omnipod Insulin Patch Pump Adjustable Armband - Dia-Style

In Stock
SKU: UA-SO253DP-587-S

Regular price €18,95 | Save €-18,95 (Liquid error (sections/product-template line 221): divided by 0% off)

/
Elevate your diabetes management with the Dia-Style armband for the Omnipod insulin patch pump. Tailored for those with a zest for life, this accessory is the epitome of elegance and function.Do you lead an active lifestyle or immerse yourself in...
333335333

PRODUCT DETAILS

Elevate your diabetes management with the Dia-Style armband for the Omnipod insulin patch pump.

Tailored for those with a zest for life, this accessory is the epitome of elegance and function.

Do you lead an active lifestyle or immerse yourself in sports? Or maybe you're simply seeking added security during your daily routines. The Dia-Style armband ensures your Omnipod pump remains snug and protected. Experience a life without restrictions, knowing your device stays anchored to your upper arm.

Boasting a lightweight strap, our armband promises superior comfort. Its snug fit eliminates the fear of unexpected shifts, enabling you to embrace movement with confidence. Ideal for vigorous workouts or tranquil swims, the elastic band maximizes comfort and guarantees your pump's safety during every endeavor.

Embrace an accessory that complements your dynamic life. With the Dia-Style armband for the Omnipod insulin patch pump, you don't just get protection; you get a blend of style, ease, and assurance. Dive into every experience, trusting your Omnipod pump stays secure.

Why be ordinary when you can be exceptional? Choose the Dia-Style armband from Kaio-Dia. Feel the fusion of flair, relaxation, and security. Protect your Omnipod pump and seize every moment. Order yours today and revolutionize your active lifestyle.

Dia-style Features:
  • Extra soft 2.5 cm elastic adjustable armband to hold your Omnipod insulin pump anywhere on your arm.
  • Holds your sensor perfectly in place during your daily activities as well as sports or swimming.
  • Designed specifically for sports users of the Omnipod pod
  • Available in 3 sizes and a range of fashionable designs and colors.
  • High quality printing with eco-friendly solvent ink for long lasting vibrant colors.
Dia-Style Specification
  • Elastic width 2.5 cm
  • Elastic composition: 77% Polyester and 23% Spandex.
  • Clips PLA and adjuster ABS
  • Hang to dry and do not iron.
  • Packaging size: zipped bag 12 x 10 x 0.5 cm.
  • Weight: 11-14.5 grams

HOW TO CHOOSE THE SIZE OF MY DIA-STYLE?

Measure your arm where you wear your Omnipod pod most often and choose the closest size from the chart. The Dia-Style is easily adjustable, so a little more or a little less is usually not a big deal.


Like all Kaio-Dia products, this Omnipod insulin pump armband has been designed, tested and approved by diabetics.

REVIEWS

SIZE & FIT

SHIPPING & RETURNS

Shipping and Delivery

All our orders are prepared and sent within a maximum of 72 hours following the confirmation of payment, from Monday to Friday, excluding holidays.If for any reason beyond our control we are unable to meet the deadline, you will be notified as soon as possible.The products are sent to the delivery address indicated during the ordering process.Delivery is free in Europe for any order of 30€ or more.The deliveries are made by Lettre Suivie with tacking code by the French Post service. Once the order is completed, you will receive a tracking code to follow the progress of your package.The delivery times, given as an indication, are D+2 in Metropolitan France, (Corsica, Monaco and Andorra included) and D+3 for the large cities of Europe. Deliveries in the rest of the world vary from 8 to 15 days or more depending on the destination.Once your order has been entrusted to the postal services, we cannot be held responsible for any delay in the delivery of your order.

Returns

If unfortunately an item does not meet the expectations of the Customer, we can either exchange it or proceed to a refund and this up to 14 days after receipt of the package by the Customer using this form. You will need to provide your postal code and your order number.If the customer wishes to exchange or return one or more items (size, color, model …) he can fill out the form (link in order email) in order to obtain the return label (fees may apply)Once the item is received at our premises, we will return the requested item to the Customer within 5 working days, at our expense.In case of refund, it will be done within 5 working days using the same payment method used by the Customer.All items must be returned in new condition and in their original packaging.If you cannot benefit from an automatic return label, please contact us directly by e-mail:info@kaio-dia.eu

Omnipod Insulin Patch Pump Adjustable Armband - Dia-Style

Preparation of orders

All our orders are prepared and sent within a maximum of 72 hours after the confirmation of the payment, from Monday to Friday, except public holidays or particular indication on the site (banner, pop-up).


If for any reason beyond our control we are unable to meet the deadline, you will be notified as soon as possible.

Delivery

The products are sent to the delivery address indicated during the ordering process.

Delivery is free in Europe for any order of 30€ or more.

The deliveries are made by Lettre Suivie with tacking code by the French Post service. Once the order is completed, you will receive a tracking code to follow the progress of your package.

The delivery times, given as an indication, are D+2 in Metropolitan France, (Corsica, Monaco and Andorra included) and D+3 for the large cities of Europe. Deliveries in the rest of the world vary from 8 to 15 days or more depending on the destination.

Once your order has been entrusted to the postal services, we cannot be held responsible for any delay in the delivery of your order.

Any question ?

For any other type of delivery, please contact us by email info@kaio-dia.eu or by using our contact form.

What are you looking for?

Your cart